الوضع المظلم
  • الأحد, 21 أبريل 2024
كتاب مهارة البحث العملي للدكتور حسين صبري

كتاب مهارة البحث العملي للدكتور حسين صبري

 الدكتور حسين صبري، صاحب هذه الثمرة العلمية، هو باحث متميز ومبدع في مجال البحث العلمي. فهو يتمتع بمهارات فريدة وعميقة في عمليات البحث العلمي، وقد عمل جاهدًا لتعلم واستيعاب أسسه وقواعده على مدار أكثر من ثلاثين عامًا.
منذ فترة التدريس والتدريب في التعليم الثانوي والجامعي، وحتى إشرافه على الدراسات العليا وإدارة المناهج التربوية، تفانى الدكتور حسين صبري في تطوير مهاراته في البحث العلمي. لقد كرس الوقت والجهد اللازمين لفهم المفاهيم النظرية وتطبيقها على أرض الواقع، مما جعله يتمتع بقدرة استثنائية على إجراء الأبحاث العلمية بشكل فعال ومؤثر.
تشتمل مهارات البحث العلمي للدكتور حسين صبري على العديد من الجوانب الأساسية. أولاً، يتمتع بقدرة فائقة على وضع استراتيجية بحثية فعالة، تتضمن تحديد المشكلة البحثية ووضع الأهداف والفرضيات اللازمة لإجراء البحث. يستطيع التخطيط لخطوات البحث وتنظيمها بشكل منهجي لضمان الحصول على نتائج دقيقة وموثوقة.
ثانيًا، يتمتع الدكتور حسين صبري بقدرة ممتازة على جمع البيانات وتحليلها. يستخدم الأدوات والتقنيات اللازمة لجمع البيانات بشكل فعال ومنهجي، ويقوم بتحليلها باستخدام أساليب إحصائية وتحليلية متقدمة. يستطيع استخلاص النتائج والاستنتاجات العلمية من البيانات المحصّلة

 

 

 حمِّل الكتاب من هنـــــــــــــــــا

 

تعليق / الرد من

تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!

التصويت / استطلاع

هل تستفيد من موقع الدكنور حسين صبري؟

عرض النتائج
نعم
83%
لا
0%
غالباً
17%